Friday 12 July 2019

نمشي مصر | نمشي يتوسع قريبا في مصر

يعتبر نمشي مصر الموقع الاول في التجارة الالكترونية في دول الخليج العربي, ويتميز نمشي مصر باحتوائه على تشكيلة كبيرة من اخر صيحات الموضة العالمية في الازياء والاحذية والاكسسوارات لكبرى الماركات العالمية المشهورة, بالاضافة لعدة ماركات حصرية غير متوفرة في السوق المحلي. تعد تجربة التسوق مع نمشي مصر تجربة ممتع ومتميزة بسهولتها واريحيتها وذلك للتنوع الكبير في البضائع التي يقدمها.

namshi egypt نمشي مصر

يتميز نمشي مصر  بمجانية الشحن, حيث ان الموقع لا يتقاضى رسوم شحن على المشتريات ويضمن لك نمشي مصر امكانية استبدال مشترياتك مجانا خلال 14 يوم من تاريخ التوصيل.
يخدم نمشي مصر شريحة واسهة من النساء والرجال والاطفال, فهنالك اقسام الملابس بانواعها وتشمل الفساتين وازياء المحجبات والملابس الرياضية المختلفة والجينزات والتنانير والقمصان, ايضا يوفر نمشي مصر الاحذية بكافة انواعها وساعات مختلفة وحقائب فاخرة وقسم للمجوهرات يالاضافة للنظارات الشمسية الفاخرة.
أما اقسام الرجال في نمشي مصر فتتنوع بين التيشرتات والمعاطف والقمصان والنظارات والساعات والاحذية بكافة انواعها.
في نمشي مصر تستطيع ان تجد كبرى الماركات العالمية الفاخرة مثل اديداس ولاكوست وفانس وشوارفسكي, ايضا يوفر ماركات تومي هلفيغر وكالفن كلاين ورالف لورين, بالاضافة لموسم التنزيلات التي توفر خصومات تصل الى 80%
يوفر نمشي مصر تطبيق للهواتف الذكية ليمكنك من التسوق في اي وقت واي مكان
لتحميل تطبيق لاجهزة الايفون والايباد من
لتحميل التطبيق لاجهزة الاندرويد من هنا
للحصول على اخر العروض الخاصة بالنساء من هنا
للحصول على عروض حقائب النساء من هنا

No comments:

Post a Comment